اسرار رائعة لتبييض المناطق الحساسة


اسرار رائعة لتبييض المناطق الحساسة

اصدقائي موضوعنا عن اسرار رائعة لتبييض المناطق الحساسة طبعا ده موضوع يهم كل الفتايات المقبلات علي الزواج ان شاء الله و ايضا هذا الموضوع يهم كل السيدات موضوع مهم و حيعجبكم .










إن اسمرار المناطق الحساسة يسبب حرج شديد لدي الكثير من السيدات ومعاناه شديدة للفتيات المقبلات على الزواج باذن الله ، وهناك الكثير و العديد من العوامل التي تتسبب في  ذلك مثل لبس الملابس الداخلية المصنوعة من مادة النايلون أو اذا قامت الفتاه او السيدة بإزالة الشعر من هذه المنطقة الحساسة بواسطة موس او ماكينة الحلاقة أو كثرة إحتكاك الفخذين كما أن الرطوبة الزائدة و الماء في هذه المنطقه لها عامل كبير أيضا في اسمرار المناطق الحساسة. لذلك فنحن نقدم لكي اليوم  طرق فعالة تساعد  في القيام بتبييض المنطقة الحساسة:





نصائح فعالة و اسرار  تبييض المناطق الحساسة :

ننصح  بإستخدام ماسك  الجسم مرتين في الأسبوع حتي يتم  تقشير الجسم و المناطق الحساسة و يمنحها البياض يوميا . كما أن الماسك يساعد على إزالة الجلد الميت الذي يسبب السمار كما أنه يزيل العرق المتجمع في هذه المنطقة كلياً .

ننصحك بإستخدام الخلطه الاتيه  فهي لها مفعول السحر  في تبييض المنطقه الحساسة هي عبارة عن : كوب من زيت الزيتون مع عصر البرتقال مقدار واحد برتقاله  عدد اربع  ملاعق من ماء الورد الصافي  و نضيف عليهم اربع ملاعق من زيت اللوز متواجد بالصيدليات وملعقة سكر طعام  . ويجب عليكي أن تقومي بإستخدام هذا الخليط يوميا حتي تشعري بالنتيجة  لمدة  الشهر وذلك من أجل الحصول على النتيجه المطلوبة والذي تبحثين عنها .

 الليزر الان له مفعول السحر في ازالة الشعر من المناطق الحساسه يمكنك الان عن طريق اربع جلسات ان تتمكني من ازاله تامة للشعر حيث ان الليزر  يضمن لكي بياض ناصع فى المنطقة ، حيث أن الليزر يقضي على الشعر اطلاقا من جذره ، وبالتالي سوف تختفي رؤوس الشعرة الظاهر نهائيا ، وإن كانت هذه العملية مكلفة لكى فقومى بازالة الشعر بالطرق الاعتيادية كالحلاوة وغيرها ولا تستخدمين الموس نهائيا .

و بذلك  سوف تحصلين فى النهاية على البياض الذي تريدينه  وإن واجهتك أى مشكلة راسلينا .

لا تنسو التعليق تعليقاتكم تشرفنا دوماً .